فني تكييف صباح الأحمد 55600939 تصليح وصيانة تكييف صباح الأحمد تصليح مكيفات هندي هندي مدينة صباح الأحمد

فني تكييف مدينة صباح الأحمد

فني تكييف صباح الأحمد من الفنيين الماهرين الذين يعملون بجد واتقان حتى يلبي جميع طلبات العملاء مثل صيانة أعطال المكيفات، وتغيير القطع التالفة، وليس هذا فحسب بل لديه خبرات متناهية في صيانة كافة المكيفات العادية والمركزية من خلال أحدث الأساليب المبتكرة والتي لن تجد مثيلها في مدينة صباح الأحمد وما حولها.

فني تكييف مركزي صباح الأحمد

نحن لدينا أمهر الفنيين في صيانة المكيفات المركزية وعلى أعلى مستوى صيانة حتى يصبح مثل الجديد، وبالتالي يعمل بكفاءة عالية لفترات طويلة قد تصل إلى سنوات، ويرجع الفضل في ذلك هي خدمات الصيانة المميزة مثل:

  • الكشف عن أعطال التكييف المركزي من خلال أجهزة حديثة تكشف سريعاً عن سبب العطل.
  • القدرة على تنظيف المكيف بسوائل ومحاليل مخصصة لذلك، حتى لا تتلف الفلاتر والكمبروسر.
  • التأكد من تشغيل وكفاءة الدوائر الإلكترونية والكهربائية، بالإضافة إلى الحساسات والقواطع.
  • الحرص على عدم ظهور أصوات أو روائح كريهة من داخل جهاز التكييف.
  • خبرة في تعبئة غاز الفريون مع مراعاة النسبة المناسبة ودرجة الحرارة.
  • تغيير قطع الغيار التالفة بأخرى سليمة ومعها ضمان يصل إلى عام كامل.

فني تكييف هندي صباح الأحمد

فني تكييف هندي صباح الأحمد يستطيع حل جميع أعطال أجهزة التكييف مهما كان درجة العطل، حيث تم تدريبه على أفضل الأساليب الحديثة، ولم ينتهي الأمر على ذلك، فإن التدريب مستمر كل فترة كي يطلع على جديد في مجال صيانة المكيفات بجميع أنواعها، لذا لديه خبرات مميزة للغاية في الكشف عن هذه الأعطال:

  • توقف المبخر عن العمل، بسبب استمرار عمل الضاغط ويخرج منه رائحة حريق.
  • ضعف كفاءة التبريد بسبب انسداد المبخر والفلتر.
  • ارتفاع استهلاك الكهرباء عن المعدل الطبيعي المعروف.
  • توقف عمل المروحة الداخلية، وبالتالي ظهور أصوات مرتفعة منه.
  • ظهور تسريب من المكيف؛ بسبب انسداد خرطوم التصريف.

تصليح مكيفات صباح الأحمد

استطاع فني تكييف صباح الأحمد على أن يحصل على إعجاب كافة العملاء، نظراً لدقة والمهارة الذي يقوم بها خلال صيانة أو تركيب المكيفات بمختلف أنواعها.

لديه حرفية مميزة في صيانة كافة المكيفات مثل ( الاسبلت، السباك، الأرضي، الصحراوي، المركزي).

ومتخصص في صيانة جميع الماركات والموديلات المحلية والعالمية منها (كرير – يونيون اير – ميراكو – سامسونج – شارب – ال جي – سوني).

تصليح تكييف صباح الأحمد

نحن لدينا مركز متنقل متخصص في صيانة جميع أجهزة التكييف، ومتصل به أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال، فضلاً عن خبرة الفنيين الذين يعملون به، لذلك لديهم القدرة المطلقة في هذه الأعمال:

  • تصليح الأخطاء الظاهرة على الشاشة الإلكترونية مثل رموز e8، e5، f3، he وغيرها من الرموز الذي لا يفهمهما إلى خبير مثل فني تكييف مدينة صباح الأحمد.
  • خبرة في توفير جميع أنواع الترموستات، بما فيها تصليح الدينامو، المراوح، والكمبروسر.

صيانة تكييف سنترال صباح الأحمد

تتطلب أجهزة التكييف العادية أو المركزية إلى صيانة مستمرة حتى يضمن لك الحصول على هواء منعش بارد في ظل حرارة الجو المرتفع في فصل الصيف.

كما يجب تنظيف الفلاتر، وملفات الأسلاك الكهربائية، بالإضافة إلى زعانف توجيه الهواء البارد.

كل هذه الأمور سوف تساعدك على ترشيد استهلاك الكهرباء، بجانب التمتع بهواء بارد، ولا تنسى الاستعانة بفني متخصص حتى يفحص أنابيب صرف الماء المكثف حتى لا يوجد انسداد في خرطوم الصرف.

فني تصليح مكيفات صباح الأحمد

يسعى فني تكييف صباح الأحمد على توفير جميع خدمات التركيب والصيانة على أعلى معايير الجودة، الدقة والسرعة ايضاً، بالإضافة إلى تقديم أسعار تتناسب مع الإمكانيات المادية والملاءمة لفئات المجتمع الكويتي.

كما يقدم ايضاً للعملاء القدامى أسعار خاصة لهم نظراً للتعامل المستمر بينهم، مع إمكانية التعاقد مع الشركات، المستشفيات، المدارس، دور العبادة على عقود سنوية ونصف سنوية في حال طلبات الصيانة الدورية.