فني تكييف مركزي الفروانية

فني تكييف مركزي الفروانية

فني تكييف مركزي الفروانية لديه خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع التكييفات وخاصة المركزي مع العلم أنه يحتاج خبرة ومجهود ولكن نحن نوفر الفني الممتاز في الأداء والخبرة لعملاء الشركة لدينا وهذا تجنبا للكثير من التلفيات والخسائر سواء في الجهاز أو المكان.

اهم ما يميز فني تكييف مركزي الفروانية

حرصا على سلامة وحدات التكييف لابد من اختيار الفني المناسب لتلك النوعية من التكييفات وهذا لتجنب تلف أجزاء التكييف أو حدوث خلل في نظام العمل أو حدوث أضرار في عدم السيطرة على الغبار والجراثيم بالجو وظهور روائح سيئة، لهذا لابد من توفر المواصفات التالية في هذا الفني:

  1. لابد أن يكون لديه خبرة على مدار سنوات من العمل في هذا المجال.
  2. أن يكون فرد من أفراد العمل في شركة معروفة وهذا لضمان الخدمة.
  3. أن يكون على دراية كافية بكل جديد في مجال صيانة هذا النوع من التكييفات.
  4. أن يعتمد على قطع غيار أصلية ومضمونة المصدر مع توفير ضمان لتلك القطع.
  5. أن يحرص على اختبار مستوى البرودة في المكان عقب تشغيل التكييف بشكل أمن وصحي فهو يعمل على ضبط مستوى الفريون لتوزيع بشكل أفضل وبطريقة آمنة وصحية.
  6. لابد أن يضمن للعميل تميز أداء التكييف المستخدم عقب اجراء أعمال الصيانة أو التركيب لأول مرة من حيث تبريد وتنقية الهواء بحيث يكون بمستوى ممتاز يحدده الكثير من خبراء الأجهزة.
  7. لابد أن يكون لديه القدرة على توفير خدمات تنظيف التكييفات بجميع أنواعها دون حدوث أي تلفيات.

 

ضرورة طلب الفني من الشركة:

من المؤكد أن طلب خدمات الصيانة من أفراد غير عاملين بشركة متخصصة هو الخسارة بعينها لأن هؤلاء الأفراد لا يتمتعوا بالتدريب المستمر والخبرة التي تتوفر في الفنيين بالشركة، وضمان الخدمة في حالة حدوث أعطال أو مشكلات عقب تقديم الخدمة يكون مكفول لعميل الشركة لسهولة التواصل وتوفر أرقام ثابتة للشركة لطلب الفني في الحال وفي أي وقت وخاصة في فصل الصيف وكثرة استخدام التكييفات وحدوث العديد من الأعطال.

فني صيانة التكييفات لدينا لديه خدمة متابعة العمل فهو يقوم بالكشف على الجهاز عقب الخدمة بفترة للتأكد من سلامته وكفاءة قطع الغيار، وهذا يميزه عن الكثير من الأفراد الغير مؤهلين لذلك، الأمر ليس فقط في صيانة هذا النوع من التكييفات ولكن التنظيف أيضا يحتاج لفني الصيانة وهذا لأن من الضروري فك بعض الأجزاء وتنظيفها ثم تركيبها مرة أخرى وهذا لا يتم من خلال أفراد عاديين وهذا حتى لا يتعرض أي جزء بالتكييف للكسر أو التعطيل.

نحن أصبحنا من أهم المراكز المعتمدة بالوطن العربي لأننا نقدم لعملائنا خدمات الصيانة لجميع التكييفات، وذلك من خلال أمهر فنيين للصيانة وخدمة عملاء تستجيب لطلبات العملاء في وقت سريع وتوفير جميع قطع الغيار الأصلية حتى في حالة عدم توفرها بكثرة في الأسواق، ويتوفر الضمان عند التعاقد وطلب الخدمة وهو على مدار عدة سنوات توفيرا للعميل.

لهذا إذا أردتم الخدمة المتميزة والمضمونة لابد من سرعة الاتصال بنا ودع لنا كافة تفاصيل العمل من فني وقطع غيار ومعدات يتم ارسالهم في سيارة الشركة وهذا لتوفير كافة عوامل الثقة للعميل فيطمئن تماما على التكييف وكافة مقتنياته.